دلتاوى

منتدى دلتاوى
 
الرئيسيةالرئيسية  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 المصريون في أستراليا يصرخون : اشركونا معكم في حلم الوصول للمونديال !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قصــ من الرمال ـــر
دلتاوي ملكي
دلتاوي ملكي
avatar


عَطآئي : 704
عمـري : 28
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: المصريون في أستراليا يصرخون : اشركونا معكم في حلم الوصول للمونديال !   الثلاثاء 17 نوفمبر - 8:14




في الوقت الذي تحتبس فيه أنفاس المصريين انتظاراً للمباراة التاريخية أمام الجزائر يوم الأربعاء المقبل على أمل الوصول للمونديال تأتي شكاوى من مصريين أخرين يرغبون في المشاركة في الحلم وكل ذنبهم هو تواجدهم خارج بلادهم .



فقد تلقت بعض الجهات اتصالات هاتفية من مواطنين مصريين في أستراليا يتمنون فيه من وزير الاعلام المصري انقاذهم من احتكار قنوات ART للمباراة في ظل عدم قدرتهم على مشاهدة المباريات فيها بسبب عدم ندرة المقاهي التي تنقل قنواتها في أستراليا .



ويقول عاطف عبد الله وهو أحد المصريين المقيمين في أستراليا أنه وأصدقاءه المصريين يستيقظون في الواحدة من صباح يوم المباراة للانتقال لأقرب مكان ينقل المباراة في أستراليا وهو على مسافة ثلاث ساعات بالسيارة لمشاهدة المباراة التي تقام في الرابعة فجراً بتوقيت استراليا فيما سيتم رحمتهم من هذا المشوار لو تم نقل المباراة على الفضائية المصرية حيث توجد العديد من المقاهي التي تنقل قنوات النيل للرياضة أو الفضائية المصرية بالإضافة لوجودها في العديد من منازل المصريين .



وناشد عاطف عبد الواحد وزير الاعلام ليتدخل سريعاً لإنقاذ ما يمكن إنقاذه ومساعدة المصريين المغتربين الذين يتمنون مشاهدة المباراة مؤكداً على أنه يتمنى أن يصل صوته وصوت زملاؤه المصريين للمسئولين في مصر لسرعة التدخل .



ونحن بدورنا نناشد جميع المسئولين للتدخل في أسرع وقت لمساعدة المصريين المتواجدين خارج مصر لمنحهم بعض حقوقهم في مشاركة المصريين حلم التأهل بإذن الله لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المصريون في أستراليا يصرخون : اشركونا معكم في حلم الوصول للمونديال !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دلتاوى :: الرياضه SPORTS :: صدى الملاعب-
انتقل الى: