دلتاوى

منتدى دلتاوى
 
الرئيسيةالرئيسية  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 اسامة : سيناريو اللقاء سيختلف عن مباراة القاهرة .. طلعت يتوقع فوز مصر بهدف نظيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قصــ من الرمال ـــر
دلتاوي ملكي
دلتاوي ملكي
avatar


عَطآئي : 704
عمـري : 28
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: اسامة : سيناريو اللقاء سيختلف عن مباراة القاهرة .. طلعت يتوقع فوز مصر بهدف نظيف   الثلاثاء 17 نوفمبر - 8:11






صرح اسامة حسنى مهاجم النادى الأهلى أن سيناريو مباراة مصر والجزائر فى المباراة الفاصلة سيختلف تماما عن مباراة القاهرة حيث ستكون مباراة صعبة وقوية ، بينما توقع محمد طلعت مهاجم الأهلى فوز المنتخب المصرى بهدف نظيف .



وقال اسامة للموقع الرسمى للنادى " رغم اعترافه أن جماهير السودان والجالية المصرية الموجودة هناك والمتوقع أن تؤازر منتخب مصر بكل قوة إلا أن ذلك لا يعوض جماهير مصر باستاد القاهرة حيث يكون للجماهير دور خاص فى تحفيز اللاعبين والشد من أزرهم مثلما حدث فى المباراة السبت الماضى إلى أن أحرز عماد متعب الهدف الثانى فى آخر لحظات اللقاء " .



مؤكدا أن المباراة الفاصلة سوف تكون صعبة وقوية ولن تتشابه سيناريوهاتها مع مباراة القاهرة حيث كان منتخب مصر يخوضها وهو متأخر بهدفين وفاز بهما لتقام مباراة فاصلة .



وتمنى اسامة أن يعود منتخب مصر فائزا بالمباراة وان يصعد لكأس العالم بجنوب أفريقيا .



بينما توقع محمد طلعت مهاجم فريق الأهلى انه ورغم الاعتراف بصعوبة المباراة بين منتخب مصر ونظيره الجزائرى المقرر لها بعد غدا الأربعاء بالسودان إلا انه يتوقع فوز منتخب مصر بهدف نظيف دون مقابل ومن ثم الصعود إلى كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا .



وأكد على أن لاعبو منتخب مصر يملكون الخبرات اللازمة لعبور هذه الموقعة الصعبة خصوصا بعدما تخلصوا من ضغوط المباراة الأولى التى أقيمت باستاد القاهرة وانتهت بفوز مصر بهدفين دون مقابل لعمرو زكى وعماد متعب .



وأختتم طلعت أن منتخب الجزائر لن يستسلم بسهولة فى المباراة وسوف يسعى هو الآخر للفوز لكن خبرة وطموح لاعبو مصر سوف تحسم المباراة لصالحهم أن شاء الله .



يذكر أن المنتخبين المصرى والجزائرى يدخلان فى مواجهة جديدة فى أقل من اسبوع واحد عندما يلتقيان على ملعب استاد المريخ فى العاصمة السودانية فى المباراة الفاصلة من أجل حجز بطاقة الصعود الخامسة للقارة الأفريقية لمونديال كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اسامة : سيناريو اللقاء سيختلف عن مباراة القاهرة .. طلعت يتوقع فوز مصر بهدف نظيف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دلتاوى :: الرياضه SPORTS :: صدى الملاعب-
انتقل الى: